الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تقرير عن الأنمي الرهيب fate zero

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
moon
الإدارة العامة
الإدارة العامة
avatar

مشَارَڪاتْي : 2902
انثى
مزاجي : بضبطك
نُقآطِيْ : 6723
التسِجيلٌ : 18/03/2012



مُساهمةموضوع: تقرير عن الأنمي الرهيب fate zero   الجمعة مارس 18, 2016 9:46 am

"في ساحة المعركة، لا مكان للأمل. لا يوجد هنا إلا يأس بارد و خطيئة نسميها النصر، خطيئة مبنية على آلام كل من إنتهى هنا"


Fate/Zero




- القصة و الشخصيات

تدور قصة فيت/زيرو حول حرب الكأس المقدسة الرابعة. هي حرب مقدسة بين السحرة حيث تختار الكأس 7 سحرة مختلفين ليستدعوا 7 أرواح أسطورية تمثل كل منهم شخصية مشهورة بالتاريخ ليتقاتلوا في حرب المنتصر فيها تتحقق أمنيته مهما كانت. السبع مشاركين في هذه الحرب هم -


إيميا كيريتسيجو
قاتل مأجور و صياد للسحرة. أساسين معروف بعنفه و عدم قابليته للتفاهم حتى أن هناك شائعات أنه دمر طائرة كاملة ليقتل هدفا واحدا فيها! لسبب ما زوجته أسرة آيزنبيرن إبنتها آيريسفيل رغم أنها اسرة تعتز دائما بنقي جيناتها. يشارك في الحرب بخادمته Saber.


فالفيت ويفر
طالب يدرس السحر من أسرة متدنية لم يدخلها السحر الا منذ جيلين لهذا تعتبر كطفل رضيع بهذا العالم. بعد سخرية مدرسيه و زملائه منه يسرق ويفر قطعة إستدعاء الخادم Rider من أستاذه ليحاول المشاركة في الحرب المقدسة و يربحها لأثبات نفسه كساحر قوي.


رينوسوكي يوريو
قاتل متسلل يتلذذ بقتل الأطفال و النساء. لا يعرف شيئ عن السحر أو الحرب المقدسة لكنه يجد كتابا قديمة عن إستدعاء الشياطين، و لأنه يوافق جنونه و هواياته فلا يمانع تجربته مما يؤدي لإستدعائه الخادم Caster و مشاركته بالحرب المقدسة الذي لا يعرف عنها شيئا.


كينيث أرشيبيلد
هو بروفيسور ويفر الذي سخر منه و أهانه. بعد سرقة ويفر لخادمه رايدر يعود للمشاركة بالحرب بخادم جديد هو Lancer.


كوتوميني كيري
راهب في الكنيسة لا يمتلك أي رغبات في الحياة لهذا استغرب إختياره في الحرب المقدسة. أخبره والده الراهب أن في الأغلب اختياره كان لمساعدة صديق الكنيسة توساكا توكويومي في الإنتصار بالحرب فتحالفا معا من أجل نصر توكويومي. خادمه هو Assassin.


ماتو كاريا
إبن عائلة ماتو العريقة الذي نبذ السحر و تخلى عن موقعه في عائلته ليعيش حياة عادية. بعد معرفته بأخذ عائلته للطفلة الصغيرة ساكورا (إبنة صديقته آوي) لتدريبها لتشارك بالحرب المقدسة قرر أن يدخل الحرب و يقاتل عوضا عنها و يربح الحرب لإنقاذها .. خادمه هو Berserker.


توساكا توكويومي
الساحر النبيل و صديق الكنيسة. يتحالف مع كوتوميني كيري من أجل النصر في الحرب المقدسة. خادمه هو Archer .. او ربما علينا القول جيلجاميش قلب قلب ناري؟








منقول للأمانة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تقرير عن الأنمي الرهيب fate zero
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الحلم الذهبي :: الأنمي العام :: ●● تقارير الأنمي-
انتقل الى: